مــنــتــديــات صــقـــورالـــعــربـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنــتــديــات صــقـــورالـــعــربـ

اجتماعي ثقافي رياضي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للمتحمسيـــــن فقط

كاتب الموضوعرسالة
هلالي موووت

للمتحمسيـــــن فقط Empty
مُساهمةموضوع: للمتحمسيـــــن فقط   للمتحمسيـــــن فقط Icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 8:13 am

[color="Magenta"]للمتحمسين فقط ... الجزء الاول "قصة من تاليفي"
السلام عليكم
كيفكم ؟؟
ان شاء الله بخير ؟؟؟انا اليوم راح اقولكم قصة وان شاء الله تعجبكم
القصة هي : مرة من المرات كنت اتفرج على التلفزيون وانا اتفرج طفى الكهرب علينا حنا بس وحنا مستغربين ليش حنا بس ؟ وعلى فكرة ابونا كان مو بالبيت يعني " مسافر " وحنا قلنا لازم نعرف السبب وتدرون ايش السبب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التماس كهربائي
وانا شوي وانجن الفلم الي كنت اتابعه يجنن ايش اسوي ايش اسوي والمشكلة ان هذي الاعادة الاخيرة ايش اسوي تخيلو ايش سويت رحت عند الجيران وجلست اشوف معهم وهم منسجمين ما انتبهولي وخلص الفلم وقعدت اصيح "ليه" كيف ارجع للبيت ؟؟ وبعدين وحدة من بنات الجيران "عمرها اربع سنين" وعلى فكرة انا صحت مرة ثانية "ليه" علشاني شفت الفلم "من الفرحة " قالت سوفو مين هدي وليس تسيح والتفتو كلهم وخافو وهربوا يحسبوني حرامي اهئ اهئ اهئ "حرام" وراحوا يقومون ابوهم وجاء ومعه عصا خشب كبير مرة ولابس ثوب ورافع اكمامه قرب عندي وجاء يضربني وبدون اي تفاهم قام ورفع يده و ........

اكمل اذا شفت حماس

ان شاء الله تعجبكم القصة شكرا

للمتحمسيـــــن فقط
صفحة 1 من اصل 1