مــنــتــديــات صــقـــورالـــعــربـ

اجتماعي ثقافي رياضي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هم تحت التراب تحوفهم العقارب والثعابين ودود الارض الا من رحم الله .... !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**عاشق الكاسر ياسر**
Admin
avatar

عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: هم تحت التراب تحوفهم العقارب والثعابين ودود الارض الا من رحم الله .... !!   الأحد أغسطس 10, 2008 5:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ......... اما بعد ... فكفا بالموت واعظاًً ...!! كفا بالموت واعظاا ...!!
اخي اختي ... انا وانت سنموت لامحالة بعـد عمـر طويـل إنشالله .... فكل من عليها فان ...!! نعم سياتي يوم تمتلئ فيه بيوتنا من الناس ياتون يعزون بنا اهلنا وسيقولون اجبر الله عزاكم بفلان ... سيأتي يوم على كل واحد فينا سيتوارى فيه تحت التراب وحده اخوانك وربعك واهلك يتسابقون عليك من اجل دفنك تحت التراب وانت تشعر بهم لكنك لاتستطيع عمل شي .... حينها لاينفعك غير عملك الصالح عندها تندم ولا وقت حينها للندم ....... سيفارقك الاصحاب والاهل والاحباب بل سيطمرون عليك التراب ويرحلون عنك لا انيس لك ولا حبيب.... الظلام يحيط بك من كل جانب .... لايبقى معك سوى عملك شنو سويت بالدنيا تلقاه جدامك بالقبر وساعتها ماينفع الندم .....!!
الموت مصير محتوم فلماذا تتجاهله ؟؟ هل تتمنى ان تموت وانت شابك بشات او تتصفح موقع اباحي؟ ترا اللى ماتو على هالحال كثير ؟؟ اصحي لنفسك ؟؟

مـاذا أعددت لأول ليلة تبيتها في قبرك؟؟ أما علمت أنها ليلة شديدة؟؟ بكى منها العلماء..وشكى منها الحكماء ..وشمر لها الصالحون الأتقياء...؟؟ ماذا اعددت لها ؟؟

http://www.saaid.net/Images/2a.jpg

اخي اختي ............ لا تطاوع نفسك وتغتر بالشباب والصحة والحياة .... والسبب لانها حياه مؤقته وفانيه ...نعم مؤقته وفانيه ... .والموت لايعرف صغيرا ولا كبيرا ولاتنطر يوم القيامه لانك يمكن تموت قبله ؟؟ شوف وين ربعك اللى ماتو وين اصحابك اللى انت بنفسك كنت تقعد معاهم والحين هم تحت التراب تحوفهم العقارب والثعابين ودود الارض الا من رحم الله ... متى تعتبر ماذا تنتظر ؟؟ هل تنتظر ملك الموت ياتيك .... طبعا هالكلام اموجه لي ولك .....!!

http://www.saaid.net/Images/3a.jpg

أخي / أختي قف مع نفسك وقفة الحازم الجازم الصارم وانا قبلك ...... وثق أن الله يراقبنا ..كل شي امسجل عنده سبحانه ... وتذكر أعمالك ان كنت مارست فاحشة اللواط او الزنا او غيرها من الكبائر حاسب نفسك قبل ان يحاسبك المحاسب ؟؟ عندها ماذا ستقول له ؟؟ ماذا ستقول لملائكة العذاب اذا قادوك معهم للنار هل ستمنعهم ؟؟ اخي الكريم :
ادع الله أن يغفر لك واكثر من الاستغفار .. وتذكر من أسأت إليه واعتذر منه ولاتستهين في هذه لأنه سيطالبك بها يو القيامة ويأخذ من حسناتك ويعطيك من سيئاته !! و لا تطلق لنفسك العنان فتهلك بل اردعها عن المعاصي والزم درب التقوى هذي نصيحة العقل اليك ولنفسي قبلك فهل سنقبلها ... قبل انت تهلك عندها لن ينفعك احد ؟؟؟؟

http://www.dubaieyes.net/gallery/dat...hm-z-4-6-7.jpg

اخواني : من هذه الكلمات احببت أذكركم واذكر نفسي قبلكم أسأل الله ان يوفقني واياكم للعمل الصالح وان يرحمنا برحمته وأن يحسن خواتمنا جميعا انه سميع مجيب الدعاء ( فكم في المقابر من يحسدونا على هذه الساعات والأيام والليالي التي نعيشها ...... يتمنون يدفعون كنوز الدنيا كلها من اجل ان يرجعون للدنيا ولو ثانيه من اجل تسبيحة أواستغفار ينفعهم عند ربهم .... أوسجدة تنير قبورهم أوصدقة تظلهم عندما نقف بين يدي الملك الجبار ... ) اخي انت وانا لازلنا على هذه الدنيا .. فلا تضيع الفرصة التي بين يديك ... قبل فوات الاوان .!! وانا معك ......!!
فاكثر من الاستغفار .... اكثرمن الاستغفار ... اكثر من الاستغفار....وحاول ان تتوب لربك الذي سترجع اليه فماهو زادك عندما تدفن في القبر ايها الانسان المسكين ( فطوبى لمن وجد في صحيفته استغفارًا كثيرًا ) حديث شريف ... !! وقال تعالى { كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون }

http://saaid.net/Minute/mm1.htm

تذكر مصيرك يا أبن آدم انك ستفارق الحياة وتصبح جثه هامدة لا حراك لها وتجرد من الثياب والزينة ومن كل شي وما بقي الا قطعة من قماش تستر بها عورتك وتمدد على الواح لتغسل ..!!
( أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب..)
للتذكير ان الذكرى تنفع المؤمنين ........!!

اخي الكريم اتمنى ان تدخل على هذا الرابط وهو مجموعه خطب للشيخ سعيد بن مسفر حفظه الله ... من يدري لعله يكون سببا في تغيير مسيرة حياتك ... واسال الله لكم ولنا!!
الهداية والجنه انشالله .

http://www.islamway.com/?iw_s=Schola...&scholar_id=43

الرجاء نشر الموضوع للاخرين ...... كي تنالو انشالله ثوابا .........!!

( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم - عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته )
( لا الله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqnas-yaser.hooxs.com
 
هم تحت التراب تحوفهم العقارب والثعابين ودود الارض الا من رحم الله .... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات صــقـــورالـــعــربـ :: القسم العام :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: